منتديات العيلة الودانية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ليبي عربي ثقافي شامل يجمع شباب وبنات ليبيا والعالم العربي
 
الرئيسيةملتقى الليبيناليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتدى العيله الليبيه ونرجو منك الاستمرار معنا لأننا لازلنا فى بداية المشور نحو التقدم و الابداع
منتديات العيله الليبيه الجديد وجديد دائما كل ماتبحث عند تجده فى منتدانا ........http://elaa.yoo7.com
عزيز العضو يمنع منعا باتا وضع رابط لمنتدى اخر او وضع رقم الهاتف ومن خالف هذا فعليه تحمل المسؤلية وشكرا لتفاهمكم
اعضائنا الكرام لقد تم على بركة الله فتح قسم جديد :مجـــــلة العيلة : ستجديدون فيه جميع الاخبار ونتمنى ان تشاركون ونتناول مع بعضنا االاخبار وشكرا

شاطر | 
 

 ماذا تختار......؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحر القلوب
المراقب
المراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1312
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسى
الدولة :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
السٌّمعَة : 0
نقاط : 64

مُساهمةموضوع: ماذا تختار......؟   الأربعاء أغسطس 27, 2008 4:25 pm


السلام عليكم

كيف الحال انشاء لله بخير

.
.
.
.
اتمنى انكم تجاوبون بكل صراااحه... لو خيروك بين 3 صناديق شن تختار؟؟؟؟

1- صندوق الحب....

2- صندوق الحظ....

3- صندوق المال....

ماذا تختاروا الي يجاوب يذكر سبب الاختيار

مـــــع تـــحــــيــــــــــاتى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثريا الواحه
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 948
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 27/03/2008
السٌّمعَة : 0
نقاط : 105

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الخميس أغسطس 28, 2008 3:44 am

اكيد صندوق الحظ
والحظ السعيد يجلب كل مانريد من حب ومال

مشكور خوي الساحر على هذا الطرح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/CENTER]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elaa.yoo7.com
dark men
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 17
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حاس روحى نبى نطير
تاريخ التسجيل : 27/08/2008
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الخميس أغسطس 28, 2008 7:39 am

طبعا صندوق الحظ
وعلى قول المثل حظ اعطنى وفى البحر ارمينى
مع الحظ تصبح اشياء مثل الحب والمال اشياء سهلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملكه ليبيا
المشرف السابق
المشرف السابق


ذكر
عدد المساهمات : 718
العمر : 34
العمل/الترفيه : شركه البراق
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 15/08/2008
السٌّمعَة : 0
نقاط : 73

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الخميس أغسطس 28, 2008 6:30 pm

صندوق الخبزه ههههههههههه
صندوق الحب طبعااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوووعه
المشرف السابق
المشرف السابق
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1385
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 31/08/2008
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   السبت سبتمبر 13, 2008 3:22 am

صندوووووووق الحب اكييييد
لانه احب اهم ما في الوجوووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليبية وراسي عالي
المشرف
المشرف


انثى
عدد المساهمات : 27
العمر : 33
العمل/الترفيه : ابلة
المزاج : هادئة
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الأربعاء يناير 21, 2009 5:04 pm

طبعا صندوق الحب لأن المادة تزول والحب يبقى ويغيرشكل الحياة للأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوبلا
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد المساهمات : 40
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة/الرقص,الشعر,
المزاج : عسولة
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
السٌّمعَة : 4
نقاط : 46

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الإثنين أغسطس 31, 2009 8:57 pm

سلام
انا من رأي صندوق الحظ
لان الحظ يجيب الحب و يجيب المال و السعادة و النجاح
و كل ما هوا حلو في الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تضحياتي
المشرف
المشرف


انثى
عدد المساهمات : 140
العمر : 37
العمل/الترفيه : قانونيه
المزاج : عادي جدا
الدولة :
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
السٌّمعَة : 0
نقاط : 178
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 6:55 am

نختار صندوق الحب.............

لأني عشت مع الحب واعيش له..............


الحمدلله على كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب المحيط
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 334
العمر : 32
العمل/الترفيه : طب البديل
المزاج : هادى
الدولة :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008
السٌّمعَة : 3
نقاط : 231
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 7:34 am

نختار صندوق الحب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادر2
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 113
العمر : 35
العمل/الترفيه : كساد
المزاج : على حسب
الدولة :
تاريخ التسجيل : 12/05/2009
السٌّمعَة : 0
نقاط : 176

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:46 am

نختار الحظ ... لأن انى والحظ عمرنا ماتلاقينا .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوبلا
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد المساهمات : 40
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة/الرقص,الشعر,
المزاج : عسولة
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
السٌّمعَة : 4
نقاط : 46

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:29 pm

علاش تقول هكي يا نادر صلي على النبي
و وكل الله و قول الحمد لله على كل شيء كل ما حمدت الله كل ما الله عطاك من خيراته ,( مال و حب و سعادة و الصحة و السترة ) و انشاء الله خير
بس انت قول يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رويده
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد المساهمات : 604
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عادي
الدولة :
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
السٌّمعَة : 3
نقاط : 845
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الجمعة نوفمبر 20, 2009 12:18 pm

صندوق الحظ لان صندوق الحظ
كل مانريد من الحب -و الحظ- والمال
تقبل مروري


[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحر القلوب
المراقب
المراقب
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1312
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رومنسى
الدولة :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
السٌّمعَة : 0
نقاط : 64

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تختار......؟   الجمعة نوفمبر 20, 2009 1:07 pm

مشكوورين على مروركم الرائع

اسعدنى تواجدكم فى متصفحى

تحياتى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تختار......؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العيلة الودانية :: العــــــام :: النقاش الجاد-
انتقل الى: