منتديات العيلة الودانية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ليبي عربي ثقافي شامل يجمع شباب وبنات ليبيا والعالم العربي
 
الرئيسيةملتقى الليبيناليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتدى العيله الليبيه ونرجو منك الاستمرار معنا لأننا لازلنا فى بداية المشور نحو التقدم و الابداع
منتديات العيله الليبيه الجديد وجديد دائما كل ماتبحث عند تجده فى منتدانا ........http://elaa.yoo7.com
عزيز العضو يمنع منعا باتا وضع رابط لمنتدى اخر او وضع رقم الهاتف ومن خالف هذا فعليه تحمل المسؤلية وشكرا لتفاهمكم
اعضائنا الكرام لقد تم على بركة الله فتح قسم جديد :مجـــــلة العيلة : ستجديدون فيه جميع الاخبار ونتمنى ان تشاركون ونتناول مع بعضنا االاخبار وشكرا

شاطر | 
 

 يا قلب جعلتني الحبر يبكي ألما وجعلت الحبر تفوح منه الدماء بحورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظلمنى زمانى
المشرف
المشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 355
العمر : 43
العمل/الترفيه : حزين
المزاج : حزين جداا
الدولة :
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
السٌّمعَة : 0
نقاط : 788
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: يا قلب جعلتني الحبر يبكي ألما وجعلت الحبر تفوح منه الدماء بحورا   الجمعة نوفمبر 13, 2009 9:01 am

يا قلمي هل الدماء تكفيك ؟ فالقلب نزف مقتولا
!


راقصا هو القلم .. باكيا هو القلب .. رافضا أن يتسمر بحروف الهجاء لصنع تلك الكلمات بعفوية الجرح النازف، متكئا على ورقة الذكريات، أصابعي تلعب بالأوراق وقلمي يرقص فرحا علني اكتب كلمات تبعث السرور على أوراق الذكريات التي تبكي جرحا مقتولا .. سلاما على قلما يبحر فيه شوق العشاق .. ويكتب به جميع الشعراء بإحساسهم ويتفنن ذلك القلم برقصاته ولكن معي يقف عاجزا ململما جراحات النزف الحزين ولسان حاله يقول كفى يا مجروح كفى من قلمك النازف فداعبيني بكلمات الحب التي أهواها أو اتركيني ارقص مع العاشقين ..




سأكتب عن سحر العيون



يا قلمي خذ تلك الحروف التي سأنقشها على عيونها .. عيونها الساحرتين التي تجذب الروح قبل العقل .. سأكتب عن عذاب العيون وفرح الرموش وهي تتعانق بكل وله وبكل حنان وآه من سر عيون حبيبتي التي جعلتني احبه وسأحبه حتى يموت قلبي من ألم سحرها وما يعني لي حب العيون من شوق ومن عذاب !!

يا مجروح القلب لا تجعلي من حبري نزيف لقلبك أرجوك أكتب شيء يفرحني لو لمرة





سأكتب عن جنون حبي



سأرويها لكم من حبر قلبي ذلك الجنون جنون حبي لها جعلني ابكي وابكي من جنوني وجعلني اسهر ليالي وصورتها لا تفارق عيني أشعل نيران قلبي بثقاب همساتها وصوتها الذي يقتلني ولكنه رغم جنوني لحبها تركتني وحيدا بين جدران الأمل المفقود !!

يا مجروح القلب لا تجعل من قلبك يعاند قلمي أرجوك فكر بشيء يفرحني هذه المرة





سأكتب عن حفلة رأس السنة

بليلة رأس السنة هذه ستكون مفرحة لان قلبي فرحاً سعيدا ستكون معي سنفرح ونرقص ونغني حتى بزوغ الفجر غرفتي زينتها بتلك البالونات والشموع .. عند الساعة التاسعة ليلا أترقبها أن تأتي جعلتني متوترا حتى العاشرة لم تأتي لا ترد على مكالماتي أين أنتى ولما لا تردى هل أصابها مكروه .. تلك الشموع آلت للذوبان والانتهاء وهى لم تأتي جعلتنى في حيرة من أمري توترت من غيابها الغريب وحان وقت الاحتفال وإغلاق الأنوار ولكن نار قلبي اصبح مذبوح ولم احتفل بتلك الليلة حتى جلست بتلك الزاوية الحزينة ودموعي على خدي !!

يا جريح القلب كفاك عذابا جعلت من قلمي يبكي من بكائك المستمر أرجوك ابتسم لو قليل

حسننا سأكتب عن عيد الحب عادةً ما تكون هذه المناسبة ليلة حمراء بشموعها حمراء بورودها حمراء.. حمراء وآه من عيد الحب هذا اشعر انه سيكون مغاير وهى معي فرحآ بهذه الليلة ممسكةً بيدىاضمها وشفتاها تتراقص بأسمى وبحبها لى جلسنا بقرب أحد الأشجار لننقش اسمينا عليها حتى تكون ذكرى للعاشقين بل مجانين الحب بدأت أنا بكتابة اسمي على عروق تلك الشجرة كان على صدري أضمها بقوة حتى كادت أنفاسي أن تتقطع من ضمها لي أعطيها ذلك القلم حتىتنقش اسمها عليه ولكن أراه لا يتحرك فما الذي حصل بذلك العيد لقد ماتت وهى على صدري !!آه كم عنيد أنت يا مجروح كم أنت عنيد يا مذبوح جعلتني اكره الكتابة وسبب حزنك هذا









سأكتب عن فنجان الصباح

بذلك الصباح الرائع ونسيم الهواء المنعش ترقص حبيبتى وبيديها فنجان القهوة الصباح يلامس يداي بكل حب وبكل أمل تعطيني ذلك الفنجان وعليه قبلة من شفتيها ليصبح سكر ممزوج بذلك الفنجان وآه من ذلك الفنجان أكملته وأعطيتها حتى تقرا امستقبلي معها السعيد .. تحركى سيدتي وعاشقي ذلك الفنجان وخيوط بيضاء ملئها لون القهوة الداكن ..تسكت قليلا وأنا مرتبك من صمتها وعيناها مفتوحتان تراقب ذلك الخط حتى نهايته وهى تقول حبيبى حياتك مع من تحب لن تستمر كثيرا وسينزف الدم من قلبك سترحل عنى أنا بدون رجعه !!ساعدك الرب يا قلم من ذلك المجروح جعل من حبرك دما كفا يا مجروح كفا

طيور العشق المغردة

في يداي قفص فيه عصفوران من طيور الحب الجميلة يطيران داخل القفص من كل جهة تشرب الماء وتأكل الحبوب وتتغنى ويتقربا لبعضهما البعض أشاهدهما كيف هم فرحين مع بعض وشفتيهما تقبلان بعض وقلبي يقول كم آه من ذكريات قلبك وقلبي التي تركتك وحيدا هنا والبكاء يكاد أن يقتل وجنتيك كم كنت حرا وسعيدا .. يداي تفتح ذلك القفص أخرج إحدى العصفورين الجميلين وها أنا انجح بذلك واكلم ذلك العصفور وأقول له كلمنى يا عصفوري عن ذلك العشق الجنوني وهل أنتي سعيد بذلك وترد علي ذلك العصفور ه تقول لي نعم أنا فرحة مع عصفوري ولكن أنا حزينه عليك أنت لان قلبك نازف الجرح !! بكيت هنامن آلم الجروح وفتحت القفص لتكون اجمل قصة عشق للعصفورين الجميلان وكل يوم يأتيا لي عند نافذة غرفتي ليذكراني بأجمل قصة حب ماتت بموت قلب !!

يا قلب جعلتني الحبر يبكي ألما وجعلت الحبر تفوح منه الدماء بحورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا قلب جعلتني الحبر يبكي ألما وجعلت الحبر تفوح منه الدماء بحورا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العيلة الودانية :: العــــــام :: العيلة العامة-
انتقل الى: